Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
thamonit
25 septembre 2007

مجموعـة المجازين المعـطــــليــن بتيزنيت

تيزنيت في 24/09/2007

بــــــلاغ الـــى الراي العــــام

   اقدم رئيس جماعة سيدي بوعبدلي بمواقفة تامة لعامل الاقليم ،على توظيف ثلاتة مناصب بميزانية الجماعة ضاربا عرض الحائط بكل القوانين الجاري بها العمل من خلال الزبونية والمتاجرة كاسلوب مازالت السلطات تباركه بالاقليم.وتأتي هذه التوظيفات في الوقت الذي يواجه فيه عامل الاقليم ملف مجموعة المجازين المعطلين بالعصا والاساليب الهمجية البعيدة عن منطق الحوار والتعامل الحضاري.

   وامام استمرار مسلسل الزبونية والمحسوبية في ملف التوظيفات بالاقليم ،فان سكرتارية مجموعة المجازين المعطلين بتيزنيت توكد على مايلي:

       *التنديد بالتوظيفات المشبوهة التي تمت مؤخرا بجماعة سيدي بوعبدلي.

       *تحميل مسؤولية هذه الممارسة لعامل الاقليم الذي يبارك المحسوبية والزبونية في اسلوب استفزازي مكشوف.

       *ان القمع الممارس على مجموعة المجازين المعطلين بتيزنيت لن يسكتها ولن يثنيها على المزيد من النضال حتى لاتترك الفرصة لسماسرة المناصب المالية يرتعون بالاقليم.

       *ضرورة اجراء جرد وحصر شامل لكل المناصب التي ماتزال شاغرة بالجماعات المحلية بالاقليم حسب المعطيات التي تردنا من بعض المصادر الموثوقة.

   وان سكرتارية مجموعة المجازين المعطلين بتيزنيت تهيب بجمبع المجازات والمجازين الى التعبئة الشاملة من اجل التصدي لمسلسل المحسوبية والزبونية ،والاستعداد لخوض كل الاشكال النضالية المناسبة.

   واننا لعائدون قريبا امام والى جميع المقرات الادارية والاماكن العمومية لممارسة حقنا المشروع في الاحتجاج والتظاهر السلمي، واملنا ان لا نصل الى الوقت الذي سوف نشاهد المآثم بمنازل المجازين المعطلين.

ســكـرتــاريــة مجمــوعــة

المجــازيــن المعــطــلــين

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité